القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مواقع رائعة لقصص خيالية قصيرة أجنبية مجانية

إذا كنت من مدمني قراءة الروايات الخيالية، فأنت بلا شك تبحث باستمرارعن كتب أو روايات جديدة لقراءتها. لكن شراء كتب جديدة قد يضيف تكلفة اخرى ، وربما ترغب فقط في قراءة شيء من رواية قصيرة بدلاً من اتعاب نفسك مع رواية طويلة.
 
هناك الكثير من المواقع المتاحة التي قد تساعدك في العثور على قصص قصيرة للقراءة، والعديد منها مجاني. سنتطرق الى 5 مواقع تعد الأوائل في هذا المجال. 

1.Beneath Ceaseless Skies

تبدأ هذه القائمة بـ Beneath Ceaseless Skies. يُطلق على موقع نشر الخيال الأدبي للمغامرة اسم Beneath Ceaseless Skies.
 
قصص خيالية قصيرة أجنبية

إذا لم تكن مألوفًا لك، فإن المجلات الإلكترونية هي في الأساس ما تبدو عليه. إنها مجلة متاحة على الإنترنت. يحتاج البعض إلى عضوية ، في حين أن البعض الآخر ، مثل Beneath Ceaseless Skies ، مجاني تمامًا ولكنه يعتمد على المساهمات للبقاء في العمل.

 
تحت Ceaseless Skies تنشر أربع أو خمس حكايات قصيرة في كل عدد. اثنتان من هذه القصص غالبًا ما تكون حكايات قصيرة جديدة تمامًا اشترتها لك المجلة نفسها لتقرأها.

الأخيران هما حكاية مؤرشفة لـ Beneath Ceaseless Skies وبودكاست صوتي ، على التوالي. عادةً ما يتم تضمين إحدى الحكايتين القصيرتين من المجلة في بودكاست الخيال الصوتي ، ولكن تتم قراءتها بصوت عالٍ حتى تتمكن من الاستماع إليها أثناء القيادة أو القيام بشيء مماثل.

 2. Tor.com

Tor.com هو العنصر التالي في هذه القائمة. غالبية الكتب التي نشرتها Tor Books هي أعمال خيال علمي وفانتازيا ، وموقعها الإلكتروني Tor.com مخصص للأخبار والمحادثات والحكايات القصيرة بالطبع.
 

يعد الوصول إلى فئة All Fiction على Tor.com هو أسرع طريقة للحصول على مواد جديدة للقراءة. يمكنك اكتشاف الأدب الأصلي والرسوم المتحركة والشعر وأشياء أخرى هنا.

3.PodCastle

إذا كنت تستمتع بقصص رائعة خيالية قصيرة ولكنك تفتقر إلى الوقت لقراءتها، فقد يكون PodCastle خيارًا جيدًا لك. كما قد تكون خمنت من الاسم ، فإن PodCastle هو بودكاست وليس موقع ويب.

4.Project Gutenberg

في هذه القائمة ، يأتي مشروع جوتنبرج بعد ذلك. يُعد Project Gutenberg مكانًا رائعًا لبدء البحث عن قصص مجانية إذا كنت لا تهتم كثيرًا بالتحرير أو الكتابة المعاصرة.

5.Lightspeed Magazine

الخيار الأخير هو Lightspeed. Lightspeed هي مجلة رائعة للتحقق مما إذا كنت أقل تحديدًا بشأن خيالك أو تفضل مزيجًا من الخيال العادي والخيال العلمي.

في الخير نتمنى ان قد وفقنا في ارضائكم اي استفسار ضعه في التعليقات.