القائمة الرئيسية

الصفحات

 عدد العملات الرقمية اخد في النمو باستمرار، من البيتكوين إلى العملات الاخرى البديلة. لا يمكن المبالغة في أهمية إيردروب في زيادة قبول البيتكوين.

استفاد العديد من الأشخاص، وخاصة الوافدين الجدد وذوي الموارد المالية المحدودة، من عمليات الإيردروب. ولكن ، بالضبط ، ما هو إيردروب؟
 
عملات رقمية,Airdrops,إيردروب

ما هي العملات الرقمية Airdrop؟

الإيردروب هو أسلوب تسويقي يستخدمه رواد الأعمال في مجال العملات الرقمية بشكل متكرر حيث يتم توزيع الرموز أو عملات مجانية على عناوين محفظة المستخدم مقابل استكمال أهداف معينة.

يعد الانضمام إلى مجموعة تليجرام، أو متابعة حسابات تويتر، أو إعادة تغريد تغريداتهم ، أو ملء نموذج ، أو التسجيل في موقع الويب الخاص بمشروع عملة رقمية أمثلة على هذه الأعمال الروتينية. عندما يوصي المشاركون بالآخرين ، يدفع برنامج crypto airdrop لهم في كثير من الأحيان المزيد من العملات الرقمية المجانية.

احيانا قد لا يحتاج الحصول على
إيردروب لأصل رقمي إلى أي واجبات بخلاف امتلاك رمز مميز .

الهدف الأساسي لأي برنامج
إيردروب هو زيادة الوعي والترويج لعملة جديدة. تعمل هذه العملات على زيادة عدد المتابعين والمستخدمين وحاملي العملات الرقمية.

قد تكون المشاركة في برامج
إيردروب مجزية من الناحية المالية. يتمتع المشاركون في Airdrop بمزايا ، بما في ذلك القدرة على شراء الرموز المربحة بسعر أقل بكثير خلال فترة ما قبل البيع.

أفضل 5 مواقع لعملات رقمية Airdrops

فيما يلي 5 من أفضل المواقع للبحث عن عمليات إيردروب المشروعة للعملات الرقمية.

1.موقع CoinMarketCap

لأسباب واضحة يتصدر موقع CoinMarketCap ، وهو موقع إلكتروني لتتبع أسعار الأصول الرقمية ،  CoinMarketCap التي تأسس في 2013 من قبل Brandon Chez ، صعدت بسرعة لتصبح واحدة من أكثر المواقع شهرة لبحوث الأسعار والتحقق من صحة مشروع التشفير ومقارنة الأصول الرقمية لمحبي العملات الرقمية والصحفيين والمؤسسات.

تم الاعتراف بـ CoinMarketCap من قبل العديد من المنشورات الإعلامية البارزة ، بما في ذلك Bloomberg و CNBC ، نظرًا لدرجة مصداقيتها العالية.

الهدف من موقع CoinMarketCap هو "جعل العملة الرقمية قابلة للاكتشاف وفعالة عالميًا من خلال تمكين مستخدمي التجزئة بمعلومات غير متحيزة وعالية الجودة ودقيقة لاستخلاص استنتاجاتهم الصحيحة." 

إنه يخبر المستهلكين بكل ما يحتاجون لمعرفته حول أي عملة أو رمز مميز موجود على الانترنت. يغطي هذا عناوين العقد ، وموقع الويب و البلوكشين، والتسعير في الوقت الفعلي للعملات.

هناك ثلاثة أنواع من
إيردروبات مدرجة في موقع CoinMarketCap: عمليات إيردروب المنتهية وإيردروب الحالية وإيردروب المرتقبة. بينما يمكن للمستخدمين المشاركة في "عمليات إيردروب المستمرة" ، فإن عمليات الإنزال الجوي في فئة "المستقبل" تسمح للمستخدمين بإخطارهم عند بدء البث المباشر. يمكنك أيضًا إدراج إيردروب في القائمة البيضاء ويتم تنبيهك قبل ساعات من بدء البث المباشر.

فعند البحث عن
إيردروب جدير بالثقة ، قم بزيارة CoinMarketCap.

2. موقع إيردروب Airdrops.io

Airdrops هو مستودع مجاني لإيردروبات . وفقًا للموقع فإن airdrops.io "مجمع مجاني لعمليات الإيردروب للعملات الرقمية" وليس له دور في عمليات إيردروب المدرجة هناك. أثناء قيامهم بكل محاولة للإعلان عن عمليات إيردروب المشروعة ، يجب عليك إجراء البحث الخاص بك قبل الاستثمار في عرض ما قبل البيع الرمزي وتجنب الكشف عن معلوماتك الشخصية.

يتضمن Airdrops.io ست فئات
إيردروب : الأحدث ، والأكثر سخونة ، والمحتمل ، وإيردروب بأثر رجعي من DeFi، والرمز غير القابل للاستبدال (NFT). تحتوي صفحة الموقع على عدد كبير من عمليات إيردروب، في حالة الشك استخدم CoinMarketCap لتحسين موقع الويب وتجنب الاحتيال.

يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم وتلقي تنبيهات مجانية في رسائل البريد الإلكتروني  للبقاء على اطلاع دائم على إيردروبات الحالية أو القادمة.

3. موقع Airdrop Alert

Airdrop Alert هي بوابة مجانية للإيردروب تساعد المستهلكين في تحديد مواقع إيردروب. قام مورتن كريستنسن (المبتكر) بتأسيس أول منصة لإيردروب للعملات الرقمية في سنة 2017 من أجل مساعدة عشاق العملات الرقمية المبتدئين على تجنب عمليات الاحتيالية. قبل نشر كل إيردروب على الموقع ، يقوم Airdrop Alert بإجراء تحقيق شامل.

ومع ذلك ، فمن المعتاد بين عشاق العملات الرقمية أن يقوموا دائمًا بأبحاثهم الخاصة (DYOR) قبل المشاركة في أي برنامج
إيردروب . يحتوي Airdrop Alert على عناصر مشتركة مع CoinMarketCap و Airdrops.io. لديها عدد كبير من إيردروب المصنفة على أنها DeFi Airdrops و NFT Airdrops و جديد إيردروب و إيردروب المميزة و إيردروب الحصرية و إيردروب القادمة.

4. موقع AirdropKing.io

تقدم موقع Airdrop King لعشاق العملات الرقمية عمليات إيردروب للعملات الرقمية مدروسة جيدًا وشاملة ، مما يسمح لهم بجني الأموال دون أي جهد. على عكس الثلاثة الآخرين ، يذهب Airdrop King إلى أعلى وأعلى لتصنيف كل خيار وإعطاء معلومات كافية لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من أي إيردروب.

ينظم Airdrop King إيردروب إلى أربع فئات: جديد ، وأفضل تقييم ، وقيم عالية. قيمة كل إنزال جوي (السعر التقديري) مرئية بوضوح على الموقع. يمكنك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Airdrop King. إذا كنت تفضل تليجرام، فيمكنك الانضمام إلى مجتمع Telegram الذي يزيد عن 100000 وتلقي تنبيهات Airdrop داخل التطبيق الذي تستخدمه.

5. موقع AirDropBob

هل تبحث عن إيردروب مجاني للعملات الرقمية؟ AirdropBob هو موقع آخر يسرد عمليات إيردروب المجانية للعملات الرقمية. يعمل AirdropBob بشكل مشابه لـ Airdrop Alert من حيث أنه يوفر لك جميع المعلومات والموارد التي تحتاجها لزيادة أي حملة إيردروب مدرجة على الموقع.

الموقع سهل الاستخدام ويوفر قائمة بعمليات
الإيردروب التي تتراوح من أحدث الإسقاطات الجوية إلى أقدمها (ولكنها لا تزال قيد التشغيل). يمكن للمستخدمين أيضًا تصفية إيردروبات والبحث عنها استنادًا إلى عوامل مثل البلوكشين و الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك.