أفضل 7 مواقع مجانية لتحويل الملفات على الإنترنت

 يمكنك تحويل جميع الملفات والصور وملفات الصوت والفيديو بسهولة مثل PDF إلى DOC أو JPG إلى BMP أو MP3 إلى WAV ... و غيرها.
 
أفضل 7 مواقع مجانية لتحويل الملفات على الإنترنت
 
احيانا  قد لا يكون الملف الذي حملته بالتنسيق الذي تريده. ولكن بدون قلق لانه يمكن تحويل تنسيقات مثل PDF إلى DOC أو JPG إلى BMP أو MP3 إلى WAV والمستندات والصور وملفات الصوت والفيديو بسهولة تامة.
 
 كل خدمة من هذه الخدمات المجانية عبر الإنترنت مثالية لأنها توفر أنواعًا مختلفة من تحويلات الملفات في مكان واحد. لا يتعين عليك وضع إشارة مرجعية على العديد من المواقع لتغطية أكثر أنواع التحويلات شيوعًا أو تلك التي تحتاجها في أغلب الأحيان.

اختر أي أداة من هذه القائمة ولا تجعل عملك يتوقف.
يعد أفضل موقع لتحويل صيغ الملفات و قبل أن تجرب تحويل الملف الأول على Online-Convert.com، يمكنك البحث بسرعة عن أنواع الملفات المدعومة. في المربع الصغير في أعلى اليمين.

اضغط على Go وشاهد ما إذا كان الموقع يدعم ما تحتاجه يمكنك الاختيار من بين محول الصوت أو الفيديو أو الصورة أو المستند أو الكتاب الإلكتروني أو الأرشيف مباشرة على الصفحة الرئيسية.

حدد التنسيق الهدف الخاص بك من المربع المنسدل في القسم المناسب. ستنتقل إلى صفحة جديدة حيث يمكنك التصفح بحثًا عن ملفك أو إدخال عنوان الرابط الخاص به أو تحميله من خدمة التخزين السحابية. انقر فوق تحويل الملف للإنهاء.
كمكافأة ، يقدم موقع Online-Convert.com أداة تجزئة على الصفحة الرئيسية.

2. ConvertFiles

يعد ConvertFiles خيارًا بسيطًا آخر يغطي مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الإدخال والإخراج. استعرض للوصول إلى ملفك أو أدخل عنوان الرابط الخاص به للبدء. حدد التنسيقات الخاصة بك من المستندات أو الرسم أو العرض التقديمي أو الكتاب الإلكتروني أو الفيديو أو الصورة أو الأرشيف أو أنواع الصوت.

إذا قمت بتحميل ملفك ، فقد يتم ملء طريقة الإدخال بالتنسيق الصحيح تلقائيًا إذا تم اكتشافها بسهولة. بعد ذلك ، يمكنك تحديد خانة الاختيار لإرسال رابط مباشر إليك عبر البريد الإلكتروني أو ببساطة الضغط على زر التحويل للحصول على ملفك على الفور.

عند اكتمال التحويل ، انقر فوق الارتباط الموجود للحصول على ملفك الجديد. وإذا كنت تبحث عن نوع ملف معين ولكنه نادر ، فيمكنك مراجعة جميع تنسيقات ConvertFiles المدعومة . 
لتحويل الملفات بسرعة من جهاز الكمبيوتر، أو Dropbox ، أو Google Drive ، أو عنوان URL ، تحقق من برنامج Convertio. اقطع ملفك ثم اختر نوع التحويل من صورة أو مستند أو كتاب إلكتروني أو عرض تقديمي أو تنسيق متجه.

الشيء الجميل في برنامج Convertio هو أنه يمكنك تحويل عدة ملفات مرة واحدة بالنقر فوق الزر Add More Files . ويمكنك حفظ ملفاتك المحولة إلى Dropbox أو Google Drive إذا أردت.

انقر فوق الزر " تحويل" عندما تكون جاهزًا ، ويمكنك رؤية تقدم التحويل جنبًا إلى جنب مع حجم الملف. بعد ذلك ، اضغط على زر التنزيل هذا لكل ملف محوّل. يمكنك أيضًا تنزيل ملف ZIP يحتوي على جميع تحويلاتك ، وهي ميزة مفيدة أخرى. 
Zamzar يدعم أكثر من 1100 نوع من أنواع تحويل الملفات لأي حاجة تقريبًا. يمكنك مراجعة أنواع التحويل الشائعة مباشرة على الصفحة الرئيسية إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا قبل أن تبدأ.

بعد ذلك ، استعرض للوصول إلى ملفك أو أدخل عنوان URL الخاص به واختر تنسيق الإخراج. يمكنك الاختيار من بين خيارات الصور أو المستند أو الموسيقى أو الفيديو أو الكتاب الإلكتروني أو المضغوط أو خيارات الفيديو المحددة مسبقًا.

يعمل Zamzar بشكل مختلف قليلاً عن المحولات الأخرى حيث يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني للحصول على ملفك الجديد. يوفر الموقع أيضًا صندوقًا واردًا لإدارة ملفاتك بحساب مدفوع . إذا كنت لا تمانع في استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي ملفك ، أو حتى تفضله ، فقم بإلقاء نظرة على Zamzar. 
FileZigZag هو محول ملفات مجاني على الإنترنت يعتمد على البريد الإلكتروني مشابه لـ Zamzar. كما أنه يدعم تنسيقات ملفات المستندات والصوت والصورة والفيديو والأرشيف.

قم بتحميل ملفك ، وحدد تنسيق الإخراج ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، وانقر فوق تحويل . عندما تتلقى البريد الإلكتروني ، اتبع الرابط للحصول على الملف المحول. بعد تحويل ملفك ، يقدم FileZigZag بعض الخيارات للمراجعة قبل التوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك.

يمكنك حذف الملف من الخادم (الذي يتم تخزينه لمدة ثلاثة أيام) ، أو تحميل الملف المحول إلى التخزين السحابي ، أو تحويل الملف المصدر أو الملف المحول إلى نوع مختلف. مرة أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على بريد إلكتروني به رابط إلى ملفك ، فإن FileZigZag هي خدمة مجانية جيدة. 
تدعم FreeFileConvert مجموعة تحويل ضخمة تصل إلى 8700. لذلك ، إذا كان لديك موقع غير مألوف ، فهذا هو الموقع الذي يجب زيارته. يمكنك إضافة ما يصل إلى خمسة ملفات للتحويل مرة واحدة ، فقط لاحظ أنه يجب أن تكون من نفس نوع الملف.

بمجرد تحميل ملفك ، سيتم ضبط مربع تنسيق الإخراج تلقائيًا بالتنسيقات المقترحة. انقر فوق تحويل عندما يكون جاهزًا ، ثم احصل على ملفك بنقرة واحدة على تنزيل .

باستخدام FreeFileConvert ، يمكنك تحويل تنسيقات ملفات الأرشيف ، والمستندات ، والكتب الإلكترونية ، والصوت ، والصورة ، والعرض التقديمي ، والمتجهات ، و CAD ، والخط. ومن خلال النقر فوق أحد هذه الأنواع المدعومة في الصفحة الرئيسية ، يمكنك مراجعة جميع تنسيقات الملفات المتوفرة بسرعة. 
لا يصبح تحويل ملف عبر الإنترنت بدون تكلفة أسهل بكثير من تحويل ملف عبر الإنترنت إلى File-Converter-Online.com. انقر فوق الزر اختيار ملف لتحميل ملفك ، وحدد نوع الملف الذي تريد التحويل إليه ، واضغط على بدء التحويل . ثم ، احصل على الملف المحول من موقع التنزيل الخاص بك.

يوفر File-Converter-Online.com تحويلات للصوت والفيديو والصور والمستندات. هناك أيضًا فئة أخرى إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف كتاب إلكتروني مثل EPUB أو MOBI ، أو يمكنك إلقاء نظرة على أنواع الملفات غير الشائعة الأخرى. يمكنك رؤية كل هذه الأنواع من التحويلات على طول الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية ضمن جميع أنواع الملفات والمحولات .

تأكد من مراجعة أدوات الموقع الإضافية لضغط ملف PDF أو مقطع فيديو وإنشاء ملف GIF ودمج ملفات PDF.

مع وجود العديد من أنواع تحويلات الملفات  المعروفة و غير المعروفة، فإن وجود أداة واحدة للتعامل معها جميعًا هو الحل الأمثل. تقدم كل أداة من أدوات التحويل المجانية هذه شيئًا مختلفًا قليلاً عن البقية، لذا تأكد من حفظ الأداة التي تغطي جميع احتياجاتك.

حيث أصبح استخدام تحويل الملفات منتشرًا جدًا في حياتنا اليومية والمهنية لدرجة أنه حتى نظام اندرويد الأساسي يدعم الآن ندرة تطبيقات تحويل الملفات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع منحة البطالة للتشغيل و التسجيل عبر رابط minha.anem.dz

أفضل 5 مواقع لربح عملات رقمية مجانية Airdrops

5 مواقع رائعة لقصص خيالية قصيرة أجنبية مجانية